Home » , , » الإخوان: «النور» عميل لأمن الدولة.. ويتمنى عودة «الوطني»

الإخوان: «النور» عميل لأمن الدولة.. ويتمنى عودة «الوطني»

كتبها : admin في الخميس، 29 أغسطس 2013 | 14:24


أدانت جماعة الإخوان المسلمين قيادات حزب النور السلفي التي لم تتخذ مواقف الجادة من القتل وحصار المساجد وإحراق الجثث، موجهة أصابع الاتهام إلى قيادات حزب النور السلفي بالعمالة إلى المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، وجهاز أمن الدولة المنحل.

وقال المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين في لندن هاني الديب في لقاء على فضائية الجزيرة، اليوم الخميس، إن موقف نائب رئيس الدعوة السلفية الدكتور ياسر برهامي، من هدر الدماء هو"انحطاط أخلاقي" - على حد تعبيره-.

وتابع "الديب" أن القاعدة الشعبية للحزب السلفي أيدت تظاهرات مرسي ونزلت في كل الميادين، ولم يتبق داخل الحزب سوى عملاء أمن الدولة الذين "يُخدّمون" على عودة الحزب الوطني ولا يهمهم أي شيء دون ذلك.

ولفت إلى أن المتحدث باسم "الإخوان" أن قادة "النور" جميعًا تجاهلوا الدماء والقتلى الذين سقطوا في "رابعة العدوية" و"النهضة"، وخرجوا لتفويض من وصفهم بالقتلة في إشارة إلى القوات المسلحة وخروج الملايين لتفويض الفريق عبد الفتاح السيسي في الـ "26 يوليو".

من جانبه، قال القيادي بحزب الحرية والعدالة محمد المصري إن المجازر التي وقعت تحتاج لإنسان فقط يعرف معنى الإنسانية دون النظر إلى ديانته أو جنسه وينبغي على النور إدانة مواقفه.

ونوه بأن ما يحدث في مصر تخطى الخلاف السياسي، ووصل الأمر إلى التعدي على المبادئ والثوابت الإنسانية لذلك توقعنا أن يكون موقف حزب النور وغيره من الأحزاب والقوى السياسية يحمل إدانات واسعة من أجل الحفاظ على ما تبقى من قيم وثوابت لدى الإنسان.
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr