Home » , , , » القوات المسلحة تُصدر بيان تُحذر فيه من عناصر العنف المسلح

القوات المسلحة تُصدر بيان تُحذر فيه من عناصر العنف المسلح

كتبها : admin في الخميس، 29 أغسطس 2013 | 14:30

طالبت القوات المسلحة خلال بيان لها من المواطنين إتخاذ الحيطة والحذر حيال قيام أفراد مجهولة بإعتلاء أسطح المبانى والعمارات، وزيادة الوعي بخطورة مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الأمن والسلم المجتمعي، بالإضافة إلي إتخاذ مجالس إدارات / ملاك العمارات كافة الإجراءات اللازمة لإغلاق الأسطح بشكل محكم ، ومنع أي عناصر مجهولة من إعتلائها .

وأضاف البيان: «يجب إتخاذ اللازم للتأكد من هوية الأفراد التي تحاول إعتلاء أسطح العمارات والمباني، ومطالبتهم بإبراز تحقيق الشخصية خاصة الذين يدعون إنتمائهم إلى القوات المسلحة أو الشرطة، والإبلاغ الفوري عن أي محاولات مشبوهة من مثل هذه الأعمال على الأرقام الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة».

وتهيب المؤسسة العسكرية بجموع الشعب المصري العظيم التعاون مع عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة المدنية حالة إضطرارها للتعامل بالنيران مع عناصر العنف المسلح العناصر الإجرامية وذلك بإخلاء مواقع الأحداث لإتاحة الفرصة للقوات بالتعامل بحرية حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

وأختتم البيان: «حفظ الله مصر، شعباً وأرضاً وجيشاً ووقاها شر الفتن».

جاء ذلك فى ضوء رصد محاولات عناصر مجهولة لإعتلاء أسطح العمارات والمبانى فى مناطق مختلفة الجمهورية ، وإتساقاً مع ما تم رصده أمس بواقعة إطلاق النيران بالمهندسين.
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr