Home » , , , , , , » كلاب الشوارع تنقذ فتاة من الإغتصاب في الأرجنتين.!

كلاب الشوارع تنقذ فتاة من الإغتصاب في الأرجنتين.!

كتبها : admin في الجمعة، 2 أغسطس 2013 | 14:02

الأرجنتين : كلاب الشورع أنقذت فتاة عمرها 12 سنة من الإغتصاب.

 

من المؤسف أننا نسيئ للكلاب عندما نصف بعض الأشخاص المجرمين والمسيئين للإنسانية بالكلاب وهذا ماأكدته حادثة وقعت في الأرجنتين تؤكد أن الكلاب أفضل كثيرا من بعض البشر وأكثر منهم فائدة للمجتمع حتى ولو كانت كلاب ضالة....!

إليكم تفاضيل الحادثة

ذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية في الأرجنتين أن فتاة عمرها 12 عاما تم إنقاذها من قبل خمسة من كلاب الشوارع الضالة بعد محاولة رجل لاغتصابها في الأرجنتين، .

الحادثة وقعت في 23 يونيو الماضي حوالي الساعة 9:30 صباحا . في إحدى شوارع الأرجنتين أثناء سير الفتاة بمفردها ، وكانت في طريقها إلى منزل خالتها في باريو كوستا ، عندها قام رجل بمهاجمتها وخطفها، وتغطية فمها وقام بجرها إلى مكان منعزل. لمحاولة إغتصابها ، عندم صرخت الفتاة  لفت صراخها انتباه كلاب شوارع قريبه من المكان.

الكلاب ذهبت لمكان الصراخ مسرعة وبدأت على الفور في مهاجمة الرجل وتمكنت الفتاة بعدها من التحرر وذهبت مسرعة الى منزل أحد الجيران. الجار قام بتبليغ الشرطة التى أتت لمعاينة الواقعة وتم إبلاغ أهل الفتاة وذهبت مع والديها معافاة من محاولة الإغتصاب.

الشرطة حتى الآن غير قادرة على تحديد هوية الرجل الذي قام بمحاولة الإغتصاب في هذا الوقت ولولا ماقام به 5 من كلاب الشوارع كانت الفتاة ستواجه مصيرا مؤلما.
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr