Home » , , » بديع : الرئيس أصدر قراراته إستجابة لنبض الشارع ولحماية الثورة

بديع : الرئيس أصدر قراراته إستجابة لنبض الشارع ولحماية الثورة

كتبها : admin في الأحد، 25 نوفمبر 2012 | 20:47

بديع : الرئيس أصدر قراراته إستجابة لنبض الشارع ولحماية الثورة
المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين : محمد بديع
اعرب الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين عن دهشته جراء التظاهرات المعارضة للقرارات الاخيرة التى اصدرها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ابرزها عزل النائب العام مشيرا الى ان القوى المعارضة هى التى طالبت بالمحافظة على الثورة ومكاسبها ودورانا لعجلة الإنتاج وجلبا للاستثمار لتحقيق الازدهار الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية.

واكد بديع فى بيان صادر من مكتب الارشاد - ان هناك قوى سياسية تسعى لعرقله عمل الجمعية التأسيسية المنتخبة لوضع الدستور لاستكمال المؤسسات الدستورية وإنجاز مشروع الدستور لملء الفراغ الدستوري الذي تعيشه البلاد منذ سقوط النظام السابق .

وتعجب مرشد الاخوان من معارضى قرارت الرئيس قائلا":عندما استجاب الرئيس لهذه المطالب الوطنية الثورية بإعلان دستوري تضمن تحقيق جملة من مطالب الثورة رفض بعض القيادات السياسية والحزبية ومؤيدوهم ممن لم يدركوا خطورة الموقف على ثورة شعب مصر ، بعد أن تم تشويه مفهوم هذه القرارات عن عمد وقصد، فخرجوا في مظاهرات مضادة يهتفون هتافات بذيئة وانطلق بعضهم مصطحبا مجموعات من البلطجية يدمرون ويحرقون مقرات حزب الحرية والعدالة في الإسكندرية وغيرها من المدن، كما ذهب البعض الآخر يعتدي على جنود الشرطة بالملوتوف والحجارة ويشعل النار في بعض المؤسسات العامة والخاصة .

وأشار ان الغالبية العظمى من الشعب المصري استقبلت هذه القرارات بالترحيب والتأييد وخرجت في مظاهرات عديدة وألإعلان تأييدها، وظهر ذلك في استطلاعات الرأي التي أجرتها وسائل الإعلام المختلفة .

وانتقد ظهور دعوات غير مسئولة تدعو إلى التصعيد والتخريب وتعطيل مرافق الدولة، وكل هذا ليس من الحكمة والوطنية ومراعاة المصالح العليا للبلاد، واحترام الإرادة الشعبية والأغلبية التي تمثل مبدأ الديمقراطية التي يدعي الجميع احترامها .

وتابع :" ورغم ما طالنا من أذى مادي ومعنوي إلا أننا ما زلنا ندعو الجميع إلى التحلي بروح المسئولية والعمل مع المواطنين لكسب ثقتهم والتنافس السياسي الشريف على تحقيق مصالح البلاد في ظل الديمقرطية والعدل .
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr