Home » , , , » البرادعى والببلاوى لرئاسة الحكومة, وأبو الفتوح ومرقص وهبة رءوف للفريق الرئاسى

البرادعى والببلاوى لرئاسة الحكومة, وأبو الفتوح ومرقص وهبة رءوف للفريق الرئاسى

كتبها : admin في الاثنين، 2 يوليو 2012 | 18:50

د.عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية

 اليوم.. اجتماع للجبهة الوطنية لاستكمال ترشيحات التشكيل الوزارى الجديد.. والبرادعى والببلاوى لرئاسة الحكومة.. وأبو الفتوح ومرقص وهبة رءوف للفريق الرئاسى.. والترشيحات تمثل كافة التيارات السياسية


تعقد الجبهة الوطنية اجتماعا مغلقا اليوم، فى مقر حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، لاستكمال مشاورات ترشيحات التشكيل الوزارى الجديد، وتشكيل الفريق الرئاسى.


وأكد مصدر من داخل الجمعية الوطنية للتغيير، أن الاجتماع هام وحاسم للاتفاق على قائمة الترشيحات التى ستتقدم بها الجبهة للدكتور محمد مرسى، فى إطار التعهدات التى قدمها الرئيس محمد مرسى، والتى تشمل تشكيل حكومة توافق وطنى، على أن يكون رئيسها من خارج جماعة الإخوان.

وعلم "اليوم السابع" أن الجبهة اتفقت بالإجماع على ترشيح الدكتور محمد البرادعى والدكتور حازم الببلاوى لرئاسة الوزراء، بالإضافة لترشيح الدكتورة هبة رءوف أستاذة العلوم السياسية نائبة عن المرأة، وترشيح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح نائبا للرئيس، والمفكر القبطى سمير مرقص نائبا عن الأقباط.

وأشار المصدر، إلى أن المشاورات لا تزال جارية حول الترشيحات للحقائب الوزارية، لافتا إلى أنه سيتم طرح أكثر من بديل للحقائب الوزارية، على أن تشمل الترشيحات توافق وطنى حقيقيا لكافة التيارات السياسية، على أن تضم عددا من الشخصيات الوطنية من ذوى الخبرة والكفاءة.

: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr