Home » , , , , » هيئة اجرامية لنشر الفوضى يشتبه فى انتمائها لأمن الدولة والمخابرات العسكرية

هيئة اجرامية لنشر الفوضى يشتبه فى انتمائها لأمن الدولة والمخابرات العسكرية

كتبها : admin في الثلاثاء، 3 يوليو 2012 | 08:06

الضحية أحمد حسين عيد، طالب بكلية الهندسة 20 عامًا

بعض الصفحات على المواقع الاجتماعيه قد تداولت لقطة شاشة لبيان المجموعة بصورة توضح خطأ فى ذكر الآيه الكريمة (لَا يُسْمِنُ وَلَا يُغْنِي مِنْ جُوع) مما يشير الي جهلهم بالدين تماما وعمالتهم لصالح رجال المخابرات العسكرية وجهاز أمن الدولة من بقايا النظام الذي يسعى بقوة للوقوف من جديد على جثث المصريين والانتقام من الثورة, والسعي لنشر فوضى وحرب اهلية فى أرض الكنانة.

صورة متداولة على المواقع الاجتماعية

منظمة اجرامية في مصر تدعي انتمائها لحزب النور والتيار السلفي تسمي نفسها (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) قامت مؤخرا بالاعتداء على أحد الشباب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في غرفة الانعاش بحجة عدم اصطحابه لمحرم أثناء التواجد مع خطيبته. 

أثارت اخر الجرائم البشعه لتلك المجموعة الاجرامية ردود فعل واسعه على الساحة السياسة والشبابيه حول حقيقتها, وهل تنتمي بالفعل للتيار السلفي وحزب النور, ولماذا برزت جرائمها لتصل الى القتل في هذا الوقت بالأخص؟.. أم أنها مجموعة مخابراتية أمنيه تهدف لتشويه صورة الاسلاميين, وزرع الفرقه بين مختلف التيارات السياسية, والتوجهات الدينية فى مصر. 

 الناشطة نوارة نجم أكدت عبر حسابها على تويتر أن تلك المجموعة تتبع المخابرات العسكرية بقولها (ياجماعة هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف دي اللي عاملها ومأسسها واعضاءها مخابرات عسكرية ومش مصدقيني اسألوا المحامين اللي دعبسوا وراهم) 

وفي ذات السياق، قال النائب السلفي ممدوح إسماعيل، إنه تلقى بيان معنون باسم «الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر»، وفيه تبنى لواقعة قتل بالسويس، وقال إن لغته تشير بوضوح إلى أسلوب جهاز أمن الدولة المنحل. وطالب إسماعيل، الرئيس محمد مرسي، بالتدخل فورا ضد عناصر الجهاز المتورطة في هذا المخطط، وقال عبر فيسبوك: «بالله عليك يا رئيس الجمهورية، الحق مصر من جهاز أمن الدولة، فالمجرمين غالبيتهم في الجهاز حتى الآن، وقلة تعمل في مجال آخر بالشرطة، ولم يتم تسريح إلا نسبة لا تتعدى نصف في المائة من المجرمين". 

 كما نفت الجماعة الإسلامية بالسويس نفيًا قاطعًا مساء الاثنين أي علاقة لها بقتلة الشاب الذي توفي إثر مشاجرة بمدينة السويس.
 وقالت الجماعة -في بيان لها- "إن ما رددته إحدى الفضائيات من تورط الجماعة الإسلامية في قتل هذا الشاب هو محض افتراء متعمد، لا دليل عليه سوى أنه أحد فصول الحملة التي تدار حاليًا على التيار الإسلامي لمحاولة تشويهه عن طريق قنوات معروفة بانتماءاتها ومذيعين مدفوعي الأجر".

 من المسئول عن قتل الشاب أحمد حسين؟ وبأي ذنب قتل؟..وأين تحقيقات النيابة حول الحادث وأين تقرير وزارة الداخليه؟
لماذ الابقاء على وزارة الهلاك والخراب ونشر الفوضى والحرائق والجرائم بقيادة الجنزوري حتى الآن؟!
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr