Home » , , , , » إشتباكات بين الرافضين لقرارات مرسي وأعضاء «الجماعة» بالبحيرة

إشتباكات بين الرافضين لقرارات مرسي وأعضاء «الجماعة» بالبحيرة

كتبها : admin في الأحد، 25 نوفمبر 2012 | 21:12

إشتباكات بين الرافضين لقرارات مرسي وأعضاء «الجماعة» بالبحيرة
صورة من الإشتباكات
اندلعت مواجهات عنيفه بين العشرات من المتظاهرين الرافضين للاعلان الدستوري الذي اصدره الرئيس محمد مرسى، وعدد من اعضاء جماعه الاخوان المسلمين، يوم السبت، امام المقر الرئيسي للجماعه بميدان الساعه في دمنهور.

جاء ذلك، بعدما قام عدد من النشطاء السياسيين وبعض طلاب الجامعات والمدارس بتنظيم وقفه احتجاجيه امام مقر الاخوان؛ للاحتجاج علي الاعلان الدستوري الجديد، ثم قام بعض المندسين من مثيري الشغب بالقاء الحجاره علي المقر بعدما انسحبت قوات الأمن من تامينه؛ مما ادي الي قيام اعضاء جماعه الاخوان بالتدخل لحمايه مقرهم، ومطارده المتظاهرين بالشوم والعصي وابعادهم عن محيط المقر، وفي غضون دقائق شهدت الشوارع المحيطه بالميدان حاله من الكر والفر بين الطرفين.

وعلي الفور عادت قوات الأمن المركزي الي مكان الاشتباكات، واطلقت كميه كبيره من قنابل الغاز الخانقه؛ لتفريق التجمهر والاشتباكات بين الطرفين، وكثفت تواجدها بمحيط الميدان وامام مقر الجماعه.

كما قام بعض البلطجيه ومثيري الشغب بالتعدي علي احد الصحفيين ومنعه من التصوير، واخذ منه الكاميرا، حتي تدخل زملائه من الصحفيين وفضوا الخلاف بعد ابرازهم لكارنيهات عملهم، فيما تعرض صحفي اخر للاصابه اثر تلقيه ضربات بالشوم والحجاره.
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr