Home » , , » حزب الوسط يعقد مؤتمراً بعنوان بورسعيد بين الإهمال والتقصير

حزب الوسط يعقد مؤتمراً بعنوان بورسعيد بين الإهمال والتقصير

كتبها : amira salah في الأحد، 2 سبتمبر 2012 | 00:26



صورة المؤتمر

عقد حزب الوسط مؤتمرا شعبيا استمراراً لتنفيذ حمله ( أضغط ) أوصى خلاله أن الحزب سيقوم بحمله للضغط على المسؤولين للقيام بواجباتهم لتحقيق أفضل معدل أداء للجهاز الحكومي و تمكين مؤسسات المجتمع المدني لتقوم بدورها الرقابي على الجهاز الإداري.

 كما طالب بمشاركة أهالي بورسعيد بالايجابية عن طريق تشكيل لجنة تضم مندوبين عن كل منطقة سكنيه تقوم بالتعاون مع حمله (اضغط) و لها الحق  في المطالبة بمحاسبة المسؤليين بالجهاز الإداري للدولة كالمحافظ و رؤساء الأحياء.

كما أوصى المؤتمر أن حق التظاهر و الاعتصام السلمي متاح للخروج من الأزمة التي تعيشها محافظة بورسعيد في ظل تعدد المشاكل وعلى رأسها مشكلة النظافة و الصرف الصحي و انتشار القوارض والبطالة و الانفلات الأمني الكبير الذي تعانى منه المحافظة.

كان حزب الوسط قد دعا إلى عقد مؤتمراً شعبيا لمطالبة شعب بورسعيد بالوقوف معه صفاً واحداً ضد الإهمال و التقصير الذي طال جميع مناحي الحياة و كذا الوقوف خلف رئيس الجمهورية المنتخب لتحقيق مكتسبات الثورة.

 

حضر الاجتماع الدكتور/ حسين زايد عضو الهيئة العليا و المكتب السياسي لحزب الوسط و دكتور/ رشيد عوض و الدكتور/ محمد السباعي أمين الحزب والعشرات من أبناء بورسعيد.

: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr