Home » » صبايا الخير......تُظهر نخنوخ وكأنه بطل إجتماعي

صبايا الخير......تُظهر نخنوخ وكأنه بطل إجتماعي

كتبها : amira salah في الأربعاء، 29 أغسطس 2012 | 18:55




عرض برنامج ''صبايا الخير'' على فضائية ''النهار'' مساء الامس؛ صبري نخنوخ، أشهر بلطجي في مصر، وكأنه ''بطل إجتماعي'' حيث أشاد جميع المتصلون به وبشهامته وبأخلاقه خاصة الفنان الشعبي سعد الصغير.

وقال سعد الصغير خلال اتصال هاتفي بالبرنامج أن نخنوخ

سعد الصغير اثناء اتصاله بالبرنامج

 كان دائماً يساعد الناس بالأموال من أجل حل جميع مشاكلهم، موضحاً أنه ألتقى به في شارع الهرم عندما بدأ عمله فيه مؤكداً على أنه من ''أعطاه فرصة للعمل وساعد العديد من الفنانين.. وعيب لما يتخلوا عنه دلوقتي ..وعيب أوي شخص وقف جنبي اتخلي عنه لما يقع في مشكلة وأقول إني معرفوش

 

خصصت مقدمة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد على قناة النهار حلقة كاملة للدفاع عن صبرى نخنوخ الذى تمكنت قوات أمن الإسكندرية، من إلقاء القبض عليه منذ أيام قليلة لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وتجارة المخدرات وارتكاب أعمال البلطجة ضاربة عرض الحائط بكل مقاييس الحيادية فى موقف غريب لتخصيص حلقة كاملة لاستقبال مكالمات محبى صبرى نخنوخ والدفاع عنه وكأنه شخص مظلوم أو كبش فداء .

 

 

 

 

 الغريب انها قالت انه سوف يتم تحديد حلقة لمعرفة الوجه الاخر لصبرى نخنوخ من وجهة نظر الداخلية فيما نُسب للمتهم من جرائم يعاقب عليها القانون وكان الاجدر بها ان تأخذ بالرأى والرأى الاخر مما يدفعنا للحيرة!!! والتساؤل ؟؟ من هو ذلك الشخص ؟؟؟ ومن ورأءه ؟؟؟

 

  

 وهل يعتقد مقدمى البرامج انهم اذكى من المشاهد القادر على الاستنباط ومعرفة الغرض الحقيقى من الحلقة ؟؟ وهل يصح ان يجدوا عند انسان مظلوم كل ما وجدوه وما خفى كان أعظم ؟؟؟

 وهل من سمات رجال الخير والمدافعين عن الحق حيازة الاسلحة والمخدرات والمسجلين الخطريين وزجاجات الخمور والحوائط السرية والبارات والحيوانات المفترسة ؟؟؟؟

عندما سألها شخص متصل عن ذلك وسط سيل من المكالمات المدافعة عنه بالترتيب مع كنترول البرنامج بالطبع لانه من غير المعقول ومن غير الطبيعى ان تجد 20 متصلا يدافعون بشراسة عن ما هو غير مقبول او غير صحيح لان العقل والاحداث تكذب الواقع ردت عليه المذيعة مدافعه وقالت له ان جدها كان يربى الاسود .

كلام لا يقبله عقل ولا يصح مع ادراك سليم بل ان الطفل قادر على تحليل الموقف اكثر مما تم تقديمه على المشاهدين والإستخفاف بهم






: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr