Home » » البطيخ فياجرا طبيعية

البطيخ فياجرا طبيعية

كتبها : amira salah في الأحد، 8 يوليو 2012 | 03:39




بحسب دراسة أميركية، مكونات البطيخ الأحمر لها تأثير أقراص الفياغرا نفسه والتي يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعفٍ جنسي.

 وأوضح الدكتور بيمو باتيل من جامعة "ايه آند إم" في تكساس أن البطيخ الأحمر يحتوي على مادة phyto-nutrients التي تتحول إلى حمض أميني اسمه Arginine وتتفاعل مع الجسم عبر بعض الانزيمات فتفيد القلب وجهاز المناعة، كما يحتوي على مكونات تؤدي إلى تأثيرات الفياغرا نفسها في توسيع الاوعية الدموية، بل ربما في تنشيط الشهوة والقدرة الجنسية".

وقال الباحثون إنهم يعتقدون أن مادة "سترالين" في البطيخ، هي التي تمتلك القدرة على توسيع الأوعية الدموية واسترخائها، كما تفعل الفياغرا. وعندما يتناول الانسان البطيخ الأحمر، فإن "سترالين" تتحول الى الحمض الأميني "أرجنين"، الذي، وبحسب الدراسة، "يصنع المعجزات".

 وبخلاف عقار الفياغرا الذي يوجّه مهمته نحو عضوٍ واحدٍ في الجسم، فإن البطيخ الأحمر ينشّط الدورة الدموية من دون أية أعراض جانبية. وقد عثر العلماءُ على تركيزات عالية لمادة "سترالين" في قشرة البطيخ الأحمر. ولأن القشرة لا يتم تناولها مع اللب، سيتوجّه الباحثون إلى إنتاج نوعاً مهجّناً منه يحتوي على تركيزٍ عالٍ لهذه المادة الحيوية.

يبدو أن هذه الاكتشافات ستحوّل البطيخ من فاكهة منبوذة في الأمثال الشعبية إلى فاكهة محبوبة، فيصبح قول: "بلا فياغرا، مع بطيخ" هو السائد.

: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr