Home » , » سوني تكشف عن موديلين جديدين من سلسلة هواتف إكسبيريا الذكية

سوني تكشف عن موديلين جديدين من سلسلة هواتف إكسبيريا الذكية

كتبها : admin في الجمعة، 8 يونيو 2012 | 18:03

 أزاحت شركة "سوني" اليابانية، عملاق صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، الستار عن موديلين جديدين من سلسلة هواتف "إكسبيريا" الذكية، حيث من المتوقع وصولها للأسواق في وقت لاحق من العام الجاري، وتقول الشركة، إن الهاتفين الجديدين يستهدفان فئة المستهلكين الذين يسعون نحو المواصفات المميزة والتصميم الجميل، بالإضافة إلى مقاومة الماء.

وتنطبق سمة "المواصفات المميزة" على الهاتف الأول "إكسبيريا أكرو إس"، الذي يأتي مزودا بشاشة عرض عالية الدقة "إتش دي" مقاسها 3.4 بوصة، ومعالج ثنائي النوى بسرعة 5.1 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجا بايت، وكاميرا رقمية بدرجة وضوح تصل إلى 12 ميجا بكسل.



أما الهاتف الثاني، "إكسبيريا جو" فسمكه الذي لا يتعدى 8.9، مما يجعله قادر على النجاة من أي حادث، كما أن أنه مزود بحماية كلية ضد التراب والماء.



ويأتي هاتف "إكسبيريا جو" مزودا بشاشة عرض مقاسها 5.3 بوصة، ومعالج ثنائي النوى بسرعة 1 جيجا هيرتز، وكاميرا رقمية عادية بدرجة وضوح تصل إلى 5 ميجا بكسل.



ولم يعلن بعد عن أسعار الهاتفين الجديدين، لكن يتوقع أن يطرحا في الأسواق خلال الربع الأخير من هذا العام، وسيتوافر الهاتف الأول "أكرو إس" بالألوان الأبيض والأسود والوردي، في حين سيتوفر الثاني "جو" بالألوان الأبيض والأسود والأصفر.
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr