Home » , » مقتل شخص واصابة 3 في تبادل لاطلاق النار بطرابلس بلبنان

مقتل شخص واصابة 3 في تبادل لاطلاق النار بطرابلس بلبنان

كتبها : admin في السبت، 9 يونيو 2012 | 15:58

 قتل رجل وجرح ثلاثة آخرون يوم الجمعة 8 يونيو/حزيران في منطقة جبل محسن ذات الغالبية العلوية بمدينة طرابلس شمال لبنان، نتيجة تبادل اطلاق النار مع منطقة باب التبانة ذات الغالبية السنية.


ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مسؤول امني قوله ان "الرجل المتقدم في السن قتل نتيجة قنص مجهول المصدر اعقبه تبادل لاطلاق النار بين المنطقتين".

واشار الى ان الجيش قام بالرد على مصادر النيران في الجانبين.

بينما نفى القائد الميداني لمجموعة من المسلحين في باب التبانة الشيخ مازن المحمد لفرانس برس حصول "اطلاق نار من باب التبانة"، موضحا ان "الجيش اللبناني هو من يقوم بالرد على مصادر الرصاص الذي مصدره جبل محسن".

وكان عدد من شبان جبل محسن تلاسنوا مع عناصر من الجيش اللبناني في المنطقة بعد بدء اطلاق النار واقدموا على قطع احدى الطرق الرئيسية بالاطارات المشتعلة. كما اوقفوا سيارة كانت تمر في المكان، واحرقوها بعد ان انزلوا صاحبها الذي كان متوجها الى منطقة القبة ذات الغالبية السنية، بحسب ما ذكر المصدر الامني.

وبدورها استنكرت فعاليات التبانة الحادثة، ورأت أن "هناك طابورا خامسا يعمل على توتير الاجواء من خلال عمليات القنص المتقطع الذي يستهدف المنطقتين".

وشهدت نهاية الأسبوع الماضي سقوط 14 قتيلا و48 جريحا بسبب اشتباكات ضارية شهدتها مدينة طرابلس بين مجموعات سنية مؤيدة للانتفاضة السورية وأخرى علوية مؤيدة لنظام الرئيس الاسد.

المصدر: وكالات
: سجل إعجابك على موقعك المفضل :
تعليقات
0 تعليقات

إرسال تعليق

 
دعم وتعريب : مصر الكرامة | اتصل بنا | عن الجريدة
Copyright © 2012. جريدة مصر الكرامة - جميع الحقوق محفوظة
انضم الينا ملئ استمارة الانضمام مصر الكرامة الشروط والقوانين
Proudly powered by egykr